العبايه جميلة وقماشها حلو والخياطة مرتبه لكن المقاس للاسف غلط ،، طلبت ٥٢ وجتني مقاس ٥٠
حلوه
جميل حبيت
العبايه جميله وقماشها حلو والمقاس مضبوط
ما وصلني لحد الان