٣٠ يوم عمل

آراء العملاء
  • العبايه جميلة وقماشها حلو والخياطة مرتبه لكن المقاس للاسف غلط ،، طلبت ٥٢ وجتني مقاس ٥٠

  • حلوه

  • جميل حبيت

  • العبايه جميله وقماشها حلو والمقاس مضبوط

  • ما وصلني لحد الان